الاقتصاد

اصحاب العمل بالخرطوم يؤكد دعمة للقوات المسلحة

اصحاب العمل بالخرطوم يؤكد دعمة للقوات المسلحة
الخرطوم: سودان مورنينغ
أكد رئيس اتحاد اصحاب العمل ولاية الخرطوم المهندس ابوبكر عبدالرحيم جاويش دعم الاتحاد ومساندته للقوات المسلحة في بسط سيطرتها على كافة الأراضي السودانية، وحيا جاويش فى تصريح الجنود البواسل الذين يزودون عن الأرض ويحرسون الثغور، مبيناَ أن القوات المسلحة لديها واجب مقدس وهو حماية الدستور والديمقراطية والدفاع عن حدود الوطن، وأعرب رئيس اتحاد اصحاب عن استغرابه من الهجوم الذى شنه مدير برنامج سلعتي بوزارة التجارة على القطاع الخاص ووصفة للمبادرة بالنفاق،
وأشار إلى أن وزارة التجارة تسعى من خلال تصريحاتها المتحاملة إلى شيطنة القطاع الخاص واخذ مالهم والغاء وجودهم بالتحامل، وقال مايقوم به مسؤول سلعتي ينطبق عليه المثل البقول (داير يصررنا ببعرنا)، وقال جاويش إن التضيق والأفكار الاشتراكية على السوق السوداني تمثل حرب على التجارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى