المنوعات

عاجل: إنقاذ المهندسين الأتراك ومعلومات حصرية ل”سودان مورنينغ”

 

الفاشر-سودان مورنينغ
تحصل سودان مورنينغ علي معلومات مهمة بشأن المهندسين الأتراك الذين أختطفوا قبيل يومين بمدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور ووفقا لمصدر أمني رفيع تحدث ل “سودان مورنينغ”إستطاعت قوات أمنية خاصة قبل قليل من إنقاذ الرهائن بعد عملية نوعية نفذتها القوات وأكد سلامة الرهينتين دون أن يصابا بأذي.
ووفقا للمصدر جرت عصر اليوم “الثلاثاء” عمليات مداهمة لموقع مجهول غربي “الفاشر” عاصمة إقليم دارفور بعد معلومات ورصد ومتابعة دقيقة تمكنت السلطات من الوصول إليهم بسلام.
كان مصدر مؤكد قد قال في وقت سابق من مدينة الفاشر عاصمة ولاية شمال دارفور ل”سودان مورنينغ” أن مسلحون مجهولون أختطفوا عصر “الثلاثاء” بشارع المطار بمدينة الفاشر إثنين من المهندسين الأجانب الذين يعملون في الشركة التركية للكهرباء رفقة سائقهم السوداني وفروا بهما إلي جهة مجهولة.
وقال المصدر أن السائق السوداني تعرض لتهديد رفقة الأتراك ومن ثم تم إقتيادهم إلي جهة مجهولة بعد ضرب وركل السائق الذي رفض في البدء الذهاب معهم ورضخ في الأخير لهم وأشار المصدر إلي أن الخاطفين أطلقوا سراح السائق والسيارة وأبلغوه بضرورة إبلاغ السلطات الولائية أن الرهينتين بأيدي أمينة.
ووفقا لمعلومات تحصل عليها “سودان مورنينغ” فإن السائق طريح الفراش بإحدي المستشفيات بعد الإعتداء عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى