الرياضة

فيلود: مواجهة الجزائر صعبة ونستهدف الفوز

الدوحة–(سودان مورنينغ)

 

قال الفرنسي هوبير فيلود مدرب المنتخب الوطني انهم سيبذلون قصارى جهدهم لتقديم افضل مباراة امام منافس قوي المنتخب الجزائري في افتتاح المشوار في كاس العربFIFA قطر 2021.

واضاف فيلود في المؤتمر الصحفي ” كان من المهم جدا تأهلنا الى هذه البطولة ومن المثير للاهتمام ان لدينا فريق جيد يسعى ايضا للاستعداد لبطولة امم افريقيا، اللاعبون لديهم هدف ويرغبون التقدم في المنافسة”.

واكد فيلود على ان نتائج تصفيات كأس العالم لم تكن مرضية بالنسبة لهم مقارنة بتصفيات امم افريقيا، مبينا أن اللعب خارج الأرض كان تحديا كبيرا بالنسبة لهم ولكن علمهم دروسا جديدة خاصة في ظل مواجهة منتخبات كبيرة.

واعتبر فيلود ان قبل المباراة ربما يعتبر عمله في الجزائر سابقا نقطة تفوق لمصلحة السودان وقال” علينا الانتظار ونرى كيف تسير المباراة، أول ٢٠ دقيقة مهمة بالنسبة لنا، نعرف الجزائر جيدا”.

واضاف ” افضل لحظات حياتي المهنية كانت في الجزائر عندما فزت بالبطولة وانا ممتن لذلك، ولكن في نفس الوقت انا سعيد هنا مع منتخب السودان”.

وعبر فيلود عن شعوره بالرضا بشكل كامل عن وقوعه في مجموعة مصر والجزائر، مشيرا الى ان صقور الجديان ستواجه مصر مجددا في امم افريقيا وان عليهم الاستعداد لذلك مبكرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى