الرياضة

المريخ يدرس التعاقد مع مدرب أجنبي..ويفتح باب العضوية بحديقة الموردة

المريخ يدرس التعاقد مع مدرب أجنبي..ويفتح باب العضوية بحديقة الموردة

الخرطوم–(سودان مورنينغ)

يدرس مجلس إدارة نادي المريخ المكلف التعاقد مع مدرب أجنبي وأعلن المجلس عن فتح باب العضوية اليوم السبت 17 يوليو بحديقة الموردة بأم درمان وتستمر حتى الرابع من أغسطس المقبل، وحدد المجلس الرابع من سبتمبر موعدا للجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

وأكد على أسد نائب رئيس نادي المريخ أنهم اصطدموا بفشل السلطات في تسليمهم النادي بجهلهم وعدم معرفتهم باللوائح والقوانين التي تحكم الرياضة، مبينا أنهم اضطروا لنقل مكتب العضوية من النادي إلي حديقة الموردة، بعد اغلاق سودكال النادي والاستاد أمام الأعضاء وناشد أسد الجماهير لتجديد واكتساب العضوية حتى يمارسوا حقهم القانوني في انتخاب مجلس إدارة جديد، مؤكدا أنهم يواصلون مساعيهم الحثيثة مع السلطات لتسلم النادي وفريق الكرة، ولم يستبعد أسد خيار التعاقد مع مدرب أجنبي بعد تراجع النتائج مؤخرا.

ورفض نائب رئيس النادي إقحام فريق الكرة في الصراع الإداري، مبينا أنهم حريصون على استقرار الفريق ودعمه حتي يحقق لقب الدوري،

ورأى على أسد أن سودكال، سعى لاستخدام فريق الكرة والاستاد كآداة للاستمرار، رغم عزله بقرار من اتحاد الكرة، وشدد أسد على حرصهم التام في مجلس الإدارة على التزام جانب القانون حتى تسلم النادي وفريق الكرة.

يشار أن نادي المريخ يعاني صراعا إداريا طاحنا، برفض آدم سودكال تنفيذ قرارات اتحاد الكرة بعزله عن رئاسة النادي، وتعيين محمد موسى الكندو بمهام الرئاسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى