سوسن نايل

سوسن نايل تكتب __مبادرة ساري الليل

سوسن نايل تكتب

إنتشر فيديو مؤخراً للأستاذة الإعلامية داليا الياس قبيل رمضان بأيام تحدثت فيه عن الغلاء السافر للأسواق …وجشع التجار ونادت بضرورة تحركات المجتمع المدني ورجال الأعمال وجهاز المخابرات لوضع خطط إسعافية لمعالجة أوضاع الفقراء في ظل الوضع الصعب مع دخول شهر الرحمه ….

التقط جهاز المخابرات قفاز المبادرة في خطوه تحسب له لإرجاع ثقة المواطن في وكيل أمنه بعد الله سبحانه وتعالي وكبح جماح العوز والقهر الذي سيطر عليه لإبدال الأمل بدلاً عن الألم …

الفريق جمال عبد الحميد وأركان معاونيه في الخير دشنوا مبادرة ( ساري الليل) بمعية الإعلامية ذات صوت الحق الجهور وإن اختلف معها المتربصون ..لإواء وكساء وإستشفاء من ضاقت بهم جنبات الحياة فألقت بهم في قارعة الفقر .وأزقة العوز …يحمد لهم إختيار شهر الرحمة لنشر رحمة العباد ببعضهم البعض ..

بدات المبادره مع بداية الشهر الفضيل بتقديم معينات غذائية ومادية مستهدفة أكثر الأحياء بؤساً وحاجه …لتغطي حاجة أسرتين إلى ثلاثة اسر يومياً علي الأقل تكفي شهور قادمات ..

يطرقون الأبواب المظلمة بالفقر فتضئ بالفرح والفرج ممن جعلهم رب العباد رسل لرحمته ….

فشكراً جميلاً زميلتنا داليا الياس لإطلاق المبادرة وشكراً جزيلاً لإستجابة جهاز المخابرات …لنداء الفقراء في ظل دفن رؤوس الصم البكم الذين (عملوا أضان الحامل طرشا ) لمثل هذه المبادرات الخيرية وأشاحوا عنها ….

والقومه ليك شعبي …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى